Wednesday 28 September 2016

الطفل الجوارب بوتيك كتاب نمط الكروشيه 3





+

جميلة بيبي بوتيك الثاني شيريل L 10 أبريل 2015 أحب هذا الكتاب. وجود مشكلة مع فستان كاتي-حسناء و نمط قبعة المرنة. جولة واحدة من الجسم اللباس يخرج مع العدد الصحيح من الغرز. (95 العاصمة) جولة 2 يخرج مع 55 المساحات سلسلة، بغض النظر عن عدد المرات التي كنت تحاول ذلك. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل من العمل هو سلسلة (8) لتحت الإبط. وقد أي شخص آخر واجهت هذه المشكلة؟ خدمة العملاء آني شيريل - شكرا جزيلا على لفت انتباهنا لهذا ل. كنت الصحيح الذي يجب أن ينتهي مع 55 الفصل الصحة والصحة النباتية. وقد تم تنقيح النموذج لتعكس هذا حتى إذا كنت ترغب في تحميل مرة أخرى من رف الكتب، سيكون لديك النسخة المصححة. لقد نشرت أيضا أخطاء مطبعية لذلك بالنسبة لأولئك الذين قد قاموا بشراء نسخة مطبوعة من الكتاب. جميلة بيبي بوتيك الثاني مارغريت G 10 مارس 2015 الرجاء حتى بعد قراءة تصحيح الصف 3-6. ثم عند بدء تشغيل الجسم لا يعمل العد قذيفة. يرجى ارسال التصحيحات لنمط كامل للسويت البازلاء حوائج الوليد في كتابي الطفل بوتيك الثاني. خدمة العملاء آني مارغريت - نحن سعداء بأننا تمكنا من توضيح نمط وتساعدك على استكمال المشروع الخاص بك. جميلة بيبي بوتيك الثاني يناير H 15 أكتوبر 2014 أنا اشتريت هذا الكتاب على 13/10/14 وأيضا لديك مشكلة مع نمط البازلاء الحلوة. الصف 7 يعطي فقط لك 20 أنماط قذيفة لذلك ولذلك ما تبقى من نمط غير صحيحة كما لا يمكن تقسيم عن الأسلحة وفقا للتعليمات. لقد خفض قذيفة على الجبهات ومرة ​​أخرى ولكن هذا يجعل الملابس صغيرة جدا. لقد راجعت المراجعات لهذا النمط ولست راضيا. خدمة العملاء آني يناير - ونود أن معرفة أكثر منك بشأن المشاركة. شخص من الخدمات نمط سيتم الاتصال بك قريبا لنرى ما يمكننا القيام به للمساعدة. جميلة بيبي بوتيك الثاني Jeniece تي 12 أغسطس 2014 أنا أحب هذا الكتاب كثيرا، ولكن أواجه نفس المشكلة مع نمط الحلو البازلاء حوائج الوليد. يذكر نمط سترة 28 2 قذائف العاصمة على التوالي 7. أنا فقط الحصول 20. يرجى تقديم المشورة إذا كان يجب أن يكون 20 أو 28. وشكرا لكم. خدمة العملاء آني Jeniece - كانت لدينا مراجعة لهذا النمط في الطبعات السابقة من الكتاب المطبوع. تم تصحيح هذا في المطبوعات في وقت لاحق. الصفوف سترة 3-6: الفصل 3، العاصمة في كل شارع، المؤتمر الوطني العراقي 20 ليرة سورية بالتساوي، بدوره. (141 القديسان في نهاية الصف الأخير) والطباعة الحالية والإصدارات الرقمية صحيحة. وظيفة ونحن لدينا أحدث المعلومات نمط في http://www. anniescatalog. com/pages/customer_care/pattern_services. html. يرجى التحقق من هنا بالنسبة لمعظم التحديثات لدينا الحالية. جميلة بيبي بوتيك الثاني كارين ب 9 أغسطس 2014 أنا أحب هذا الكتاب ولكن أواجه مشكلة في الحياكة الحلو البازلاء حوائج الوليد. على نمط سترة بعد الصف 6 لدي 101 غرزة مثل يقول النمط. عند اتباع نمط على التوالي 7 أنا لا ينتهي مع 28 قذيفة 2-العاصمة. أنا في نهاية المطاف مع 20 قذيفة. الرجاء المساعدة.




No comments:

Post a Comment