Thursday 25 August 2016

عجلات سعيدة 4 19





+

عجلات سعيدة وصف ** هام - دعم الأجهزة فون 4S، آي باد 2، آي بود تاتش 5، آي باد ميني 1، أو أفضل ** عجلات سعيد هو الجانب التمرير، القائمة على الفيزياء، عقبة بالطبع اللعبة مع أكثر من مليار المسرحيات الانترنت ومتاحة الآن للهواتف النقالة الخاصة بك. القيام بدور بك متسابق استعداد كاف وتجاهل عواقب وخيمة في بحث يائس عن النصر. الآن اللعب كما اللامسؤول أبي وابنه على دراجة هوائية أو الأعمال غي على نقل شخصي. الميزات: • 30 مستويات فريدة من نوعها وتحديا • خلق مستويات بنفسك في محرر • العقبات القاتلة: المسامير والألغام، وتدمير كرات، الحراب، وأكثر من ذلك بكثير • السلس، والفيزياء واقعية • المتصدرين لعبة مركز الدعم ما هو الجديد في النسخة 1.0.5 • مستويات جديدة 11-15 المضافة لأبي اللامسؤول • اجتياز 8 أو أكثر من مستويات في الفصول 1 أو 2 سيفتح مستوى جميع أحرف • إصلاح الخلل في المحرر الذي تسبب "مركبة الاختباء" إلى الافتراضي إلى خارج وضع • إصلاح الخلل في مستوى غير المسؤولة والده 9 والتي قد تسبب زر ليكون من الصعب للضغط لقطات اقرأ حتى النهاية بواسطة (الرازي جيف m1l3 $ جاك لعبت هذه اللعبة، وكان يحب ذلك. أنا لست جيدا. اللعبة الوحيدة أنا أجيد هي BAKUGAN على وي. إذا جعلوا التطبيق من أنني سوف يتبول سروالي! أنا أحب BAKUGAN وأي شخص أن يقول لها لالرضيع هي غبية لأنني 17، وأنا أحب bakugan😍. وهو برنامج تلفزيوني كبير وانها المفضلة إذا كانت أبدا جعل التطبيق BAKUGAN ثم أود أن أقتل نفسي. كيه لا ولكن نعم. لعبة أخرى / إظهار أن أحب هو البوكيمون. كما يجب عليها أن التطبيق الذي يتيح لك السفر في جميع أنحاء العالم في الحياة الحقيقية للقبض بوكيمون. للقبض على بوكيمون يجب أن يكون التمرير إلى أعلى لرمي pokeball. i مثل كرة السلة وأحب عند رمي الكرة إلى قاعدة الأولى والحصول على هبوط. الوقت إفري أنا يصيح: GOOOAAAAALLLLL. وفزت بكأس ستانلي. يتعين عليهم أن يتخذوا التطبيق كرة السلة، حيث كنت تفعل trickshots. كما يجب أن تكون شخصيتك مثالية المتأنق. شكرا لك على وقتك وداعا النهاية. حتى في عام 2012 لعبة الصوت العربي الحر على الإنترنت رابعا عبت هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر قبل بدء المباريات الهاتف حصلت متقدمة. ان لعبة كبيرة وأوصى إلى أي شخص. لعبة مفصلة عنيفة لكل من يبحث عن شيء من لغز في نفس الوقت الشيء الوحيد الذي أود منهم أن التغيير هو للمستخدمين الآخرين لب قادرة على حصة مستوياتها (بالعكس بالعكس)، وتكون قادرة على المنافسة مع الآخرين مثل الألعاب الأخرى حيث ترى أين رتبتك هي مع الانتهاء من واحصائيات حول معدل الوفيات ونقاط التفتيش. الكثير من هذا هو بالفعل على النسخة الإلكترونية ولكن الكثير من تطبيقات الهاتف الأخرى القيام بذلك، ويكون لها وضع غير متصل بالشبكة حتى هذه اللعبة سوف تعمل على نحو أفضل أحب ذلك، ولكن قضية واحدة بواسطة زاكاري باريوس أنا أحب هذه اللعبة كثيرا والإدمان والتوصية في رأيي. قد يقول البعض أن مستويات من الصعب وليس ما وأوافق ولكن هذا هو بيت القصيد من اللعبة، وليس للفكاهة وليس ما. لكن القضية كان لي كانت 5 أشياء: 1.) يرجى التأكد من مستويات المستخدم لأنني أحب للعب مستويات الآخرين والناس تلعب الألغام أيضا. 2.) يمكنك ان تجعل من الوصول إلى حيث يمكنك تدور الأشياء مثل على نسخة الكمبيوتر؟ وأود أن تساعد حقا بلدي مستويات مستحيلة أخرجتها. 3.) جعله إلى حيث أكثر من شخص واحد يمكن وضعها. وأود أن يكون هناك الاستحمام الدم في بداية المستويات مع عدة أشخاص. 4.) جعله إلى حيث يمكنك الذهاب إلى كاميرا الابن على الأب غير مسؤول مثل على الكمبيوتر حيث ج الرئيسية أعتقد أن تظهر تيمي بدلا من أبي وأخيرا وليس آخرا يمكنك ان تجعل لمكان في المستوى المتوسط ​​من تحطم . أنا لا أعرف لماذا يفعل هذا لكنه يحدث. ولكن مرة أخرى، وذلك بفضل لكل شيء، ونأمل ان هذه الامور توضع في اللعبة. - شكرا مرة أخرى، زاكاري العملاء اشتروا أيضا




No comments:

Post a Comment